الثلاثاء، 10 فبراير 2015

نجم ليفربول ينتظر رحيل «فالكاو» عن أولد ترافورد!

روني يجب أن يعود إلى خط المقدمة...


الكولومبي «رادميل فالكاو» عن صفوف مانشستر يونايتد عقب انتهاء الموسم بسبب فشله في استغلال الفرص السهلة التي لاحت له أمام ويستهام يونايتد أول أمس الأحد في الجولة ال24 من البريميرليج، مشيرًا إلى أحقية الثنائي الإنجليزي «واين روني وجيمس ويلسون» للعب في خط المقدمة بعد فشل فالكاو وفان بيرسي في ترجمة الأهداف الفرص السهلة.

وقال كاراجر لشبكة سكاي سبورتس «لدى لويس فان خال مشكلة في اللمسة الأخيرة، أنا لا أرى فالكاو سيبقى بعقد دائم مع مانشستر يونايتد، وهذا شيء سيتوجب على الإدارة معالجته».

وأضاف «ويستهام أظهر قوته على مدار ال90 دقيقة معتمدًا على سرعات ساخو وإينر فالنسيا، لعبوا الكثير من الكرات خلف المدافعين، وبمقارنة مستواهما مع مستوى فالكاو وفان بيرسي سنرى أن ثنائي اليونايتد قد فشل في استغلال نفس المساحات».

وأوضح «مانشستر يونايتد كان بلا هجوم، تحركاتهم جد سيئة خاصةً فان بيرسي الذي كان يسير في بعض الأحيان، أما فالكاو فكان يراقب الكرة، لم أر أي تفاهم بينهما في الخط الأمام، لا يوجد طاقة أو تهديد على النقيض تمامًا من هجوم ويستهام».

وواصل «مكان واين روني ليس صحيحًا، مانشستر يونايتد لديه مشكلة كبيرة في نهاية الملعب، الجميع يتحدث عن حاجة النادي لقلب مدافع رغم امتلاكه لأفضل سجل دفاعي في الدوري، صحيح أن قلة الأهداف التي هزت شباك اليونايتد بسبب براعة دي خيا، لكن المشاكل الحقيقية أراها في الطرف الآخر من الملعب، أنا لا أرى أي أهمية لوجود فالكاو، لأن وضع واين روني هكذا غير صحيح، إنه خارج منطقة جزاء الخصم طوال الوقت، روني يلعب وكأنه لاعب وسط دفاعي».

وتساءل في نهاية حديثه «لماذا لا يُوضع واين روني في خط الهجوم لصناعة وخلق الفرص وتسجيل الأهداف، الثنائي الحالي يفتقد الحركة، وعدد مرات لمس دي خيا للكرة في تلك المباراة أكثر منهما ويروي لكم القصة كلها».
…....
كرة القدم - بث مباشر |||| تعليقك يهمنا كثيراً .. اترك تعليق للنقاش مع باقي الاعضاء… ننصح بأستخدام طريقة ( اسم/عنوان ) في التعليق..



0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليقك ... Write Your Comment